•·.·°¯`·.·• Kingdom •·.·°¯`·.·•

أهلا وسهلاً بكـ فى منتدى المملكة ...
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حماس تهدد بمنع صلاة العيد في العراء... بالقوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.-. Face Of Mask .-.
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 320
العمر : 29
مكان السكن أو الأقامة : In My World
السيرة الذاتية : sorry... wrong question
الأهتمامات أو الهوايات : writing
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: حماس تهدد بمنع صلاة العيد في العراء... بالقوة   الخميس أكتوبر 11, 2007 11:22 am

هددت وزارة الداخلية في حكومة إسماعيل هنية المقالة الموالية لحركة حماس والمسيطرة على قطاع غزة ، باستخدام القوة لمنع صلاة عيد الفطر التي دعت إليها فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في العراء.وقال الناطق باسم الوزارة إيهاب الغصين ' إن هذه الصلوات ممنوعة منعا باتا وسنقوم بفضها بالقوة من خلال القوة المسلحة وسنحاسب القائمين على هذه الصلاة.
وأضاف الغصين : يجب على من ينظم هذه الصلوات اتباع الإجراءات القانونية وعلى الجميع الالتزام بها، مطالبا أي جهة تريد إقامة صلاة العيد في العراء بأن تأخذ تصريحا من وزارة الداخلية التابعة في القطاع، مهددا باستخدام القوة لفض هذه الصلوات ومحاسبة المسؤولين عن التجمع'.وطالب حركة فتح إذا أرادت أن تقيم صلاة العيد في العراء أن تتوجه إلى داخلية حماس في غزة وتأخذ تصريحا منها بإقامة هذه الصلاة.
انتقاد 'كاتيوشا' فتح
وانتقد الغصين 'إطلاق كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح صواريخ من نوع كاتيوشا من غزة على أهداف إسرائيلية دون الرجوع إلى ما أسماه القيادة الموحدة للمقاومة الفلسطينية'. وقال : 'إن الوضع في الضفة صعب للغاية ولا يمكن فصائل المقاومة من العمل بأريحية'، مطالبا الفصائل ب'الرجوع إلى حكومة هنية المقالة في معاركها وخصوصا بما يتعلق بالأهداف الإستراتيجية'.
وأضاف الغصين أن استهداف المواقع الاستراتيجية الإسرائيلية قد يسبب نتائج سلبية على القطاع بالكامل، معتبرا إطلاق عناصر فتح صواريخ الكاتيوشا أسلوب جديد لمحاصرة الشعب الفلسطيني. وكانت كتائب الأقصى أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ قالت إسرائيل انه من نوع غراد (كاتيوشا) باتجاه مستوطنة نتيفيت في النقب الغربي دون وقوع إصابات.
يشار إلى أن السلطة الفلسطينية كانت في السابق تطالب حماس وجناحها العسكري بوقف إطلاق الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية لما يجلبه ذلك من دمار وخراب على قطاع غزة وكانت حماس تهاجم السلطة وتتهمها بالعمالة لإسرائيل ومحاربة المقاومة'.





pig

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حماس تهدد بمنع صلاة العيد في العراء... بالقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·°¯`·.·• Kingdom •·.·°¯`·.·• :: -.- المملكه العامه -.- :: حال الدنيا-
انتقل الى: